Subscribe to the library. Subscribe Subscribe

كتاب أنا والقرآن سورة آل عمران تأليف د. جاسم سلطان

تجميل كتاب أنا والقرآن سورة آل عمران تأليف د. جاسم سلطان رابط مباشر

أنا والقرآن سورة آل عمران تأليف د. جاسم سلطان

كتاب أنا والقرآن: سورة آل عمران pdf تأليف د. جاسم سلطان.. وهو من المؤلفات الرائقة والماتعة التي قدمها الكاتب، حيث يأخذنا في جولة تأملية عميقة في سورة آل عمران، ويحدثنا عن الكثير من الأوامر والقيم التي جاءت فيها. من أبرز المحاور التي تناولها: الرحمة مفهوم مركزي، القيوم واحد، ذنب من تنكّر للحق عظيم، السر والعلن مكشوف في علم الخالق، معرفة المحكمات قبل المتشابهات، الفرعنة تعجز عن القضاء على الفكرة، أولو العلم يشهدون بالوحدانية، سنن الصعود والهبوط، قلب سليم وعمل صحيح، قصة آل عمران، المعجزات والكرامات، الصمت والذكر، قصة المسيح، الطبيعة البشرية حين تلتقي بالفكرة، المستقرات الخاطئة.. وغير ذلك من المحاور الهامة.

كتاب أنا والقرآن سورة آل عمران تأليف د. جاسم سلطان


اسم الكتاب: أنا والقرآن سورة آل عمران
 اسم الكاتب: د. جاسم سلطان
 نوع ملف الكتاب: pdf
 حجم الكتاب: 4.13 MB
 التصنيفات: كتب إسلامية
تحميل الكتاب 



إرسال تعليق

تعريب وتطوير جيست ويب