Subscribe to the library. Subscribe Subscribe

رواية انا افضل مني تأليف اسلام الحامدي

تحميل رواية انا افضل مني تأليف اسلام الحامدي رابط مباشر

 رواية انا افضل مني تأليف اسلام الحامدي

أقف الآن أمام جثه الملك المهزوم بزي العسكري وأمام عرشه وعيناي تمتليء بالدموع.. دموع الفرح، ويدي ملطخه بالدماء، يد تحمل خنجرا ويدي الأخري تحمل رأسه المقطوعه. أنا لا أعلم كيف ومتى؟ ولكني أعلم علم اليقين أنني الآن ملك ولي مملكة كبيرة وأملك أيضا المال والبنون زينة الحياه الدنيا، أترى هي أشياء لا تشترى حين تصبح ملك يخشاه الجميع الآن سوف أسطر التاريخ بأحرف من ذهب أنا الملك الأعظم: أنا أدعي السيد حنفي الشرقاوي..

 رواية انا افضل مني تأليف اسلام الحامدي


اسم الكتاب: انا افضل مني
 اسم الكاتب: اسلام الحامدي
 نوع ملف الكتاب: pdf
 حجم الكتاب: 473.97 كيلو بايت
 التصنيفات: روايات عربية
تحميل الكتاب 





إرسال تعليق

تعريب وتطوير جيست ويب